ملتقى رجال وسيدات الأعمال في كل الوطن العربي هنا تجدون كل جديد بإذن الله..
حيّاكم الله في أسواق عرب ستار ،
إنضم إلينا واعرض بضائعك الجديدة والمستعملة لتجد من يشتريها من كافة أرجاء الوطن العربي الكبير،
التسوق معنا متعة ، جربها Smile
ملتقى رجال وسيدات الأعمال في كل الوطن العربي هنا تجدون كل جديد بإذن الله..
حيّاكم الله في أسواق عرب ستار ،
إنضم إلينا واعرض بضائعك الجديدة والمستعملة لتجد من يشتريها من كافة أرجاء الوطن العربي الكبير،
التسوق معنا متعة ، جربها Smile


رجال أعمال;سيدات أعمال;تجارة إلكترونية;سلع;عقارات;منقولات;بضاعة;بضايع;بيع;شراء;مشترين;ماركة;ماركات ;أسعار;تخفيضات;العالم العربي;الوطن العربي;أسواق;أسواق ستي;حراج;مست
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

 

 كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوران نور




الجنس : سيدة أعمال
عدد المساهمات : 1706
تاريخ التسجيل : 16/08/2022

كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي Empty
مُساهمةموضوع: كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي   كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي Emptyالجمعة أكتوبر 20, 2023 2:44 am

كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي

كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي


كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي: 5 أسباب تجذب المستثمرين

تم تطوير كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي بواسطة شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري، وهو يعتبر واحدًا من أحدث المشروعات التي تتميز بعدة مزايا تجذب المستثمرين والسكان على حد سواء. إليكم خمسة أسباب تجعله وجهة استثمارية مثالية:

تصميم مميز وعالمي: يعتبر تصميم كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي على النسق العالمي، حيث استعانت شركة أرضك بخبرات مصممين عالميين مثل الدكتور أحمد ميتو والدكتور أكرم فاروق. تم التركيز على تفاصيل صغيرة تبعث على الراحة والاستقرار.

مساحة واسعة: يمتد كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي على مساحة تبلغ 70 فدان، وتم تقسيمها بشكل استراتيجي. يشمل المشروع أكثر من 2400 وحدة متنوعة في الحجم والتصميم لتناسب احتياجات جميع العملاء.

خدمات شاملة: يعتبر كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي مجتمعًا متكاملًا يضم جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان. يحتوي على مول خدمي متكامل لتسهيل عمليات التسوق، ويقدم عناصر النظافة والصيانة على مدار اليوم لخدمة السكان في أي وقت.

موقع متميز: يتمتع كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي بموقع حيوي وهام، حيث يقع قرب العاصمة الإدارية الجديدة وبالقرب من مستقبل سيتي. هذا الموقع المميز يجذب المستثمرين ويوفر سهولة الوصول إلى المناطق الرئيسية في القاهرة الجديدة.

تسهيلات في السداد: يتيح كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي فرصة الشراء بالتقسيط بمقدم 5% وتقسيط حتى 12 عامًا. هذه التسهيلات تجعل الاستثمار في الكمبوند أكثر جاذبية للمستثمرين.

يعتبر كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي وجهة استثمارية مثالية في القاهرة الجديدة، حيث يجمع بين التصميم العالمي، المساحات الواسعة، والخدمات الشاملة. اغتنم الفرصة واحجز وحدتك اليوم في هذا المشروع الرائع!


كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي: مشروع سكني فاخر يجسد الحياة المستدامة والرفاهية

يعتبر كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي واحدًا من أبرز المشاريع السكنية في مصر، حيث يمزج بين جمال التصميم الحديث والرقي في الخدمات المقدمة. يقع الكمبوند في منطقة المستقبل بالتجمع الخامس في القاهرة، ويحظى بشعبية كبيرة بين العائلات والفردين الباحثين عن مكان مثالي للعيش والاستثمار.

إليكم قائمة تسلط الضوء على أبرز الأسباب التي تجعل من كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي، وجهة مثالية للسكن والاستثمار:

1. تصميم معماري راقي وفريد من نوعه:

يتميز كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي بتصميم معماري فريد يجمع بين العناصر الحديثة والتراثية، مما يخلق جوًا فريدًا ومميزًا. تم تصميم المباني والوحدات السكنية بعناية لتعكس الذوق العصري وتلبي احتياجات الحياة العصرية.

2. موقع متميز وسهولة الوصول:

يتميز كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي بموقعه الاستراتيجي في منطقة المستقبل بالتجمع الخامس في القاهرة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الكمبوند يتمتع بسهولة الوصول إلى العديد من الطرق السريعة ووسائل المواصلات العامة، مما يجعل التنقل داخل وخارج المشروع سهلاً ومريحًا.

3. خدمات متكاملة:

توفر زيزينيا المستقبل سيتي مجموعة متنوعة من الخدمات المتكاملة التي تلبي احتياجات السكان وتتيح لهم الاستمتاع بأسلوب حياة مريح ورفاهي. من بين هذه الخدمات، مراكز التسوق، النوادي الرياضية، المسابح، الملاعب، المطاعم والمقاهي، والمناطق الخضراء، لتوفير تجربة سكنية شاملة ومحفزة.

4. توفر الأمان والخصوصية:

يعتبر كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي مكانًا آمنًا ومحميًا، حيث يضم نظامًا أمنيًا متقدمًا وفريقًا مدربًا للتأكد من سلامة السكان والممتلكات. بالإضافة إلى ذلك، فإن المشروع مصمم بطريقة تحقق الخصوصية المطلقة للسكان، حيث يضم شققًا وفيلات فاخرة توفر بيئة هادئة ومنعزلة عن صخب الحياة اليومية.

5. الاستثمار المستدام:

يستثمر كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي في الاستدامة والطاقة المتجددة، حيث يوفر نظامًا متكاملاً للكهرباء الشمسية ونظامًا لإعادة تدوير المياه والنفايات. بذلك يساهم المشروع في الحفاظ على البيئة وتقليل الأثر البيئي السلبي.

باختصار، يُعد كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي وجهة متميزة لكل من يبحثون عن حياة سكنية راقية ومريحة في قلب العاصمة المصرية. باحثوا عن الرفاهية والخصوصية والأمان والاستثمار المستدام سوف يجدون في هذا المشروع ما يلبي توقعاتهم ويساهم في تحقيق أهدافهم.


كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي: مشروع سكني يقدم الكثير من المميزات

يعتبر كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي واحدًا من أحدث المشاريع السكنية في القاهرة، وهو مشروع متكامل يوفر العديد من المميزات والخدمات الرائعة. يهدف زيزينيا المستقبل سيتي إلى توفير الراحة والاستقرار للسكان من خلال تقديم تصميم عالمي المستوى واهتمام بالتفاصيل الصغيرة التي تعزز الراحة النفسية.

تم تصميم كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي بواسطة مصممين عالميين مثل الدكتور أحمد ميتو والدكتور أكرم فاروق، ويتمتع بمساحة واسعة تبلغ 70 فدان مع طول يصل إلى 1 كيلومتر. تم تقسيم المشروع بنسبة 20% للبناء وباقي المساحة مخصصة للمساحات الخضراء والبحيرات.

يتميز كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي بتوفير النظافة والصيانة على مدار اليوم، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش. كما يتوفر فيه العديد من المزايا التي تشمل الموقع الحيوي ومساحات الوحدات المميزة والأسعار التنافسية. يمكن شراء الوحدات بنظام التقسيط بمقدم 5% وتقسيط حتى 12 عامًا، مع توافر جميع الخدمات والمرافق.

تعد خدمات كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي شاملة، حيث يحتوي على مجمع تجاري متكامل لتسهيل عمليات التسوق. وبفضل الخدمات الكبيرة المتاحة داخل الكمبوند، لا يحتاج السكان إلى الخروج منه لتلبية احتياجاتهم اليومية. تم تصميم المشروع لتسهيل حياة السكان وتقديم كل ما يحتاجونه من الأشياء الصغيرة والبسيطة إلى الخدمات الكبيرة.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي بموقع استراتيجي قريب من العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعيش في المدينة. يمكن للمهتمين بالمشروع اختيار من بين شقق وفلل متنوعة بأسعار تبدأ من 1,900,000 جنيه مصري.

باختصار، يعتبر كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي وجهة مثالية للعيش في القاهرة، حيث يقدم تصميمًا متميزًا، ومرافق متكاملة، وخدمات راقية، وأسعار تنافسية. إذا كنت تبحث عن مجتمع سكني يجمع بين الجودة والراحة، فإن زيزينيا المستقبل سيتي هو الخيار المثالي لك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي
» كمبوند رير صبور المستقبل سيتي
» كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي
» كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي
» كمبوند هاب تاون حسن علام المستقبل سيتي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى رجال وسيدات الأعمال في كل الوطن العربي هنا تجدون كل جديد بإذن الله.. :: اسواق باقي دول الوطن العربي :: اسواق باقي دول الوطن العربي :: سوق مصر-
انتقل الى:  
©phpBB | انشئ منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع