ملتقى رجال وسيدات الأعمال في كل الوطن العربي هنا تجدون كل جديد بإذن الله..
حيّاكم الله في أسواق عرب ستار ،
إنضم إلينا واعرض بضائعك الجديدة والمستعملة لتجد من يشتريها من كافة أرجاء الوطن العربي الكبير،
التسوق معنا متعة ، جربها Smile
ملتقى رجال وسيدات الأعمال في كل الوطن العربي هنا تجدون كل جديد بإذن الله..
حيّاكم الله في أسواق عرب ستار ،
إنضم إلينا واعرض بضائعك الجديدة والمستعملة لتجد من يشتريها من كافة أرجاء الوطن العربي الكبير،
التسوق معنا متعة ، جربها Smile


رجال أعمال;سيدات أعمال;تجارة إلكترونية;سلع;عقارات;منقولات;بضاعة;بضايع;بيع;شراء;مشترين;ماركة;ماركات ;أسعار;تخفيضات;العالم العربي;الوطن العربي;أسواق;أسواق ستي;حراج;مست
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

 

 ماذا لو حلمت ان بنتي شعرها طويل؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوران نور




الجنس : سيدة أعمال
عدد المساهمات : 632
تاريخ التسجيل : 16/08/2022

ماذا لو حلمت ان بنتي شعرها طويل؟ Empty
مُساهمةموضوع: ماذا لو حلمت ان بنتي شعرها طويل؟   ماذا لو حلمت ان بنتي شعرها طويل؟ Emptyالإثنين ديسمبر 05, 2022 2:56 pm

رؤية الشعر الطويل في المنام للرجل
يقول معظم المفسرين أن الرجل الذي يرى في الحلم أن لديه شعر طويل ناعم، فهذا يعنى أنه سوف ينشئ مشروع تجارى خاص به يحقق له مكاسب وأرباح غير متوقعة، ويصل به إلى شهرة واسعة، ويكون مصدر رزق وخير وفير للكثيرين، حيث أنه سيوفر فرص عمل عديدة للمحتاجين ليحقق لهم ولأسرهم معيشة كريمة، كذلك فإنه سيحقق المنفعة والخيرات للكثير من المحيطين به.

أما إذا رأى شخص يعرفه يمشط له شعره الطويل بقسوة وعنف، فعليه بالحذر من شخص قريب منه يتظاهر عليه بالمودة والأخلاص، لكنه في الواقع يستغله لمصلحته الشخصية، لكن إذا كان الرجل يرى حبيبته تمشط له شعره، فهذا يعنى أنه سوف يتزوج التى يحبها ويعيش معها حياة مستقبلية سعيدة هانئة عامرة بالمودة والأحداث الطيبة.

تفسير حلم شعر طويل وناعم
يتفق كبار أئمة التفسير على أن التي ترى في الحلم أنها تمتلك شعر ناعم طويل ينسدل على ظهرها، فتلك دلالة على أنها سوف تشهد تحسينات عديدة في حياتها الفترة القادمة، تتغير بها كل أوضاعها للأفضل، كما أنها ستتخلص من كل المتاعب والأحزان التى سكنت بنفسها وروحها، وتعود إلى حياتها الطبيعية المستقرة السعيدة مرة أخرى.

تفسير حلم الشعر الطويل الاسود
امتلاك شعر طويل اسود ولامع يبدو عليه الحيوية والصحة في الحلم، يعد بشارة على حصول الرائي على وفرة في المال والرزق المتعدد المصادر، ربما سيتولى منصب إدارى هام في الدولة يحقق له مكاسب وأرباح تفوق توقعاته، كما أن الشعر الطويل الأسود يعبر عن تمتع صاحب الحلم بعلاقات اجتماعية طيبة، سواء على مستوى الأسرة أو الأصدقاء والمقربين منه، فهو يحظى بمحبة واهتمام جميع منْ حوله.

تفسير حلم الشعر الطويل الابيض
غالباً ما يدل ذلك الحلم على شعور الرائي بالإرهاق المضنى والتعب، وكأنه أُصيب بالعجز والهرم لكثرة الأحداث المؤلمة التي مر بها، ربما بسبب تراكم الأحزان والمشاكل على عاتقه في الفترة الأخيرة، كما أن الشعر الأبيض الطويل يعبر عن تعرض الرائي لأزمة مالية عصيبة يفقد فيها كل ثروته وأملاكه، مما تسبب في حالة من الشقاء وتعثر في توفير الاحتياجات الأساسية لمعيشة كريمة.

رؤية قص الشعر الطويل في المنام
إذا رأت الفتاة أنها تقوم بقص شعرها الطويل الناعم، فقد تكون تلك بداية لمرحلة صعبة سوف تمر بها الأيام القادمة، ربما تشهد الرائية بعض المواقف العسيرة التي سيتحتم عليها مواجهتها بكل ما تملك من جلد وقوة حتى تتمكن من الخلاص منها بسلام ودون ضرر، كذلك فإن البعض يرجح أن قص الشعر الطويل يشير إلى فقدان شيء عزيز على الرائي، قد يكون مادى مثل المال أو معنوى مثل الوظيفة أو المنصب الذي يشغله.

رؤية طفلة شعرها طويل في المنام
يقول أغلب المفسرين أن هذا الحلم يعبر عن تمتع الرائي بحالة صحية جيدة ولياقة بدنية قوية تؤهله لبدء كافة المشروعات والأنشطة التي كان يؤجلها منذ زمن بعيد، كما أن رؤية طفلة جميلة الملامح ولها شعر ذهبي اللون وطويل، فتلك دلالة على تعدد الفرص الذهبية في مجالات كثيرة ومتنوعة أمام الرائي لينهل منها ما يتناسب مع ظروفه ومهاراته التي يمتلكها و يستغله من أجل تحقيق أقصى منفعة له.

تفسير حلم مولودة شعرها طويل
إذا رأى صاحب الحلم مولودته وكان لها شعر طويل يتطاير من حولها في إتجاهات عديدة، فذلك يعنى أنه ستكون من ذريته أحد المشاهير الذي ستكون له سمعة محمودة تنتشر في كل مكان وتصل لأبعد الحدود، كما أن رؤية رضيعة لها شعر ناعم وطويل يدل على أن الرائي على أعتاب خطوات جديدة وهامة نحو مستقبله، سيحقق بها نجاح باهر ويتفوق على أقرانه، لكن عليه أن يحتفظ بأخلاقة وشخصيته حتى وإن أصبح من المشاهير وله قوة ونفوذ.

رؤية الشعر الطويل للميت في المنام
الغالبية العظمى من المفسرين يرى ان الميت الذي يُرى بشعر طويل ناعم ويحيط رأسه، فهو صالح عمله ويتمتع بمكانة محمودة في العالم الآخر، كما أن ذلك الحلم يدل على أن المتوفى ترك له في الدنيا ذرية من الصالحين الذين يدعون له ويقدمون الصدقات في سبيل روحه، لكن إذا كان الشعر غير طيب ويذهب في كل مكان، فربما يدل ذلك على حاجة المتوفى للدعاء، وكذلك يحمل رسالة تحذير للرائي من سوء الأفعال التي كادت تسيق به إلى التهلكة.

رؤية الشعر الطويل في المنام للشخص الفقير
إذا كان الرائي يرى شخص فقير يعرفه يتمتع بشعر طويل وله خصلات ناعمة، فتلك دلالة على أنه سيصبح عما قريب من الأثرياء ويحظي بثروة تناهض المشاهير، أما إذا شاهد أحد الفقراء له شعر طويل مجعد وأشعث، فهذا يشير إلى كثرة الأفعال السيئة وارتكاب المعاصي التي لابد وأن يعقبها أحداث مؤسفة وعواقب وخيمة، فربما دل ذلك على كثرة تبذير الرائي فيما لا يفيد، مما يجعل أسرته بالكامل تواجه أزمة مالية عصيبة.

حلمت ان شعري طويل وكثيف
يعد ذلك الحلم واحد من أفضل الرؤي، حيث أنه يبشر بالقوة والشخصية الجريئة التى سيتغير إليها الرائي قريباً، ربما سيتولى منصب هام له نفوذ وسيطرة أو يتعرض لمواقف عديدة تُثقل من قدراته، كما أن الشعر الطويل الكثيف يشير إلى أن الرائي سينعم بالصحة وطول العمر(بإذن الله)، أما إذا كانت الفتاة ترى شعرها ينسدل على كتفيها ويمتد للأرض، فذلك يعنى أنها تتميز بين الجميع بالجمال الآخاذ الذي يأسر القلوب ويخطف العيون.

حلمت ان بنتي شعرها طويل
وفقاً للعديد من علماء التفسير فن هذا الحلم بمثابة مبعوث الطمأنينة للرائية، تبشرها بالخيرات الوفيرة التي يحملها المستقبل لأبنتها (بإذن الله)، فلا داعي للقلق والخوف الذي يجتبيها من حين لآخر، فلسوف تحظى أبنتها بالرجل الصالح الذي يراعيها ويهتم بها ويوفر لها مستقبل عامر بالسعادة والراحة، كما أن رؤية الأبنة بشعر طويل ناعم، وكانت في الواقع تعاني من علة معينة، فتلك دلالة الشفاء وبشارة العمر المديد الذي سيكون من نصيب الفتاة.

حلمت ان اختي شعرها طويل وناعم
يعبر ذلك الحلم على أن تلك الأخت سيكون لها نصيب وافر من البهجة والأحداث الطيبة في المستقبل (بإذن الله)، كما أنه يدل على أنها ستحظى بطريق ممهد وميسر بلا عقبات للتوفيق والنجاح في الحياة، لكى تتمكن بكل سهولة من تحقيق أهدافها وطموحاتها المنشودة، لكن تلك الرؤية تشير بالنسبة للرائية كذلك بالرزق الكثير متعدد المصدر، ويبشرها بحصولها على عمل تمكث فيه لسنوات طويلة وتترقى لأهم المناصب به.

حلمت ان زوجتي شعرها طويل
يرجح العديد من المفسرين أن هذا الحلم ما هو إلا رسالة للرائي، ليحذر من كثرة الأعباء والمسؤوليات الملقاة على عاتق زوجته وتتحملها وحدها دون أن يقدم لها يدل المساعدة، مما ستكون له عواقب وخيمة فيما بعد وقد يؤثر سلباً على الأسرة بالكامل فى المستقبل، أما إذا رأى أن الزوجة تترك شعرها الطويل ينسدل خلفها على الأرض، فهي تمر بحالة نفسية سيئة، أو تعانى من خطباً ما لكنه لا تبوح به، عليه محاولة إنقاذها مما تشكو منه.






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماذا لو حلمت ان بنتي شعرها طويل؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ماذا لو حلمت اني استشور شعري؟
» اقرأ عن حلمت ان امي واخي مريضين بالسرطان
» ماذا لو عرفت تفسير الحلم بالسحر للعزباء وتفسير حلم السحر من الأقارب للعزباء
» ماذا لو عرفت المسبح في المنام للرجل
» الحفظ صعب...... ولكن ماذا سيحدث بعد المشاهدة؟!

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى رجال وسيدات الأعمال في كل الوطن العربي هنا تجدون كل جديد بإذن الله.. :: اسواق باقي دول الوطن العربي :: اسواق باقي دول الوطن العربي :: سوق مصر-
انتقل الى:  
©phpBB | انشاء منتدى مع أحلى منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع