ملتقى رجال وسيدات الأعمال في كل الوطن العربي هنا تجدون كل جديد بإذن الله..
حيّاكم الله في أسواق عرب ستار ،
إنضم إلينا واعرض بضائعك الجديدة والمستعملة لتجد من يشتريها من كافة أرجاء الوطن العربي الكبير،
التسوق معنا متعة ، جربها Smile
ملتقى رجال وسيدات الأعمال في كل الوطن العربي هنا تجدون كل جديد بإذن الله..
حيّاكم الله في أسواق عرب ستار ،
إنضم إلينا واعرض بضائعك الجديدة والمستعملة لتجد من يشتريها من كافة أرجاء الوطن العربي الكبير،
التسوق معنا متعة ، جربها Smile


رجال أعمال;سيدات أعمال;تجارة إلكترونية;سلع;عقارات;منقولات;بضاعة;بضايع;بيع;شراء;مشترين;ماركة;ماركات ;أسعار;تخفيضات;العالم العربي;الوطن العربي;أسواق;أسواق ستي;حراج;مست
 
الرئيسيةالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

 

 متجر الكتروني يقدم أفضل المنتجات المنزلية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سلمي امير




الجنس : سيدة أعمال
عدد المساهمات : 371
تاريخ التسجيل : 24/10/2021

متجر الكتروني يقدم أفضل المنتجات المنزلية Empty
مُساهمةموضوع: متجر الكتروني يقدم أفضل المنتجات المنزلية   متجر الكتروني يقدم أفضل المنتجات المنزلية Emptyالأحد أبريل 03, 2022 12:08 pm

التسوق عبر الانترنت من الأمور التي أصبحت شائعة في عصرنا هذا حيث يفضل الكثيرون شراء المنتجات عبر المتاجر الإلكترونية التي تقدم أفضل المنتجات بأقل الأسعار بالإضافة إلى ميزة الدفع الإلكتروني التي اختصرت المزيد من الوقت، لذا سوف نقدم لكم الآن متجر الكتروني يقدم أفضل المنتجات المنزلية ومعرفة كافة تفاصيل المنتجات المعروضة.
متجر الكتروني يقدم أفضل المنتجات المنزلية
إن متجر الستارة المعاصرة Modern Curtain يعد متجر الكتروني يقدم أفضل المنتجات المنزلية حيث يوجد فيه جميع منتجات المنزل المعاصر، ومن المميزات الهامة على هذا المتجر هي أنك تستطيع الدفع الإلكتروني بأكثر من طريقة مثل بايبال وفيزا وماستر كارد وغيرهم الكثير، وفي السطور القادمة نشرح بشكل تفصيلي تلك المنتجات.
منتجات الستائر في متجر الستارة المعاصرة
نستكمل الحديث عن متجر الكتروني يقدم أفضل المنتجات المنزلية حيث يقدم متجر الستارة المعاصرة منتجات متنوعة من الستائر التي تأتي بأفضل الخامات وأقل الأسعار، يحتوي متجر ستائر على ستائر معدنية، ستائر خشبية، ستائر كلاديا، ستائر الزيبرا، ستائر مستشفيات.
أولًا الستائر المعدنية
سوف نوضح تفاصيل الستائر بالمقاس والأسعار من خلال الآتي:
1-ستائر سمك 5 سم
تختلف أسعار الستائر سمك 5 سم وفقًا للمقاس المراد، والذي نقدمه لكم في الآتي:
•    مقاس 250*200 تبدأ من 475 ريال سعودي.
•    مقاس 200*200 والذي يبدأ من 380 ريال سعودي.
•    مقاس 150*200 يبدأ من 259 ريال سعودي.
•    مقاس 100*200 يكون من 175 ريال سعودي.
2-ستائر سمك 2,5 سم
في إطار الحديث عن متجر الكتروني يقدم أفضل المنتجات المنزلية فإن متجر ستائر يقدم ستائر بسمك 2,5 سم بأسعار مختلفة نوضحها في الآتي:
•    مقاس 250*200 يبدأ من 510 ريال سعودي.
•    مقاس 200*200 يكون من 420 ريال سعودي.
•    مقاس 200*150 يبدأ سعره من 275 ريال سعودي.
•    مقاس 200*100 يكون من 190 ريال سعودي.
ثانيًا الستائر الخشبية
متوفر من الستائر الخشبية على متجر الستائر مقاس 200*200 حيث تبدأ من 882 ريال سعودي، مقاس 200*150 والذي يبدأ سعره من 630 رسال سعودي، كما يوجد ستائر مقاس 200*100 يبدأ سعرها من 497 ريال سعودي.
ثالثًا ستائر كلاديا
موجودة بأشكال رائعة ومقاسات مختلفة تناسب جميع الأذواق، لذا سوف نوضحها تفاصيل تلك الستائر في الآتي:
•    مقاس 250*200 متوفر من سعر 750 ريال سعودي.
•    مقاس 200*200 موجود من سعر 650 ريال سعودي.
•    مقاس 200*150 يبدأ من 550 ريال سعودي.
•    مقاس 200*100 يكون من 450 ريال سعودي.
رابعًا الستائر الذكية
متوفر من هذا النوع من الستائر سعر واحد فقط وهو ١٬٣٥٤٫٥٠ ريال سعودي.
خامسًا ستائر الزيبرا
تأتي ستائر الزيبرا بأشكال ومقاسات مختلفة حيث يوجد منها مقاس 250*200 الذي يبدأ بسعر 1,100 ريال سعودي، كما يوجد مقاس 200*200 الموجود من سعر 880 ريال سعودي، مقاس 200*150 متوفر من سعر 660 ريال سعودي، مقاس 200*100 يبدأ من سعر 435 ريال سعودي.
سادسًا ستائر المستشفيات
يوجد نوع واحد فقط من ستائر المستشفيات والذي يكون سعره ٩١٨٫٧٥ ريال سعودي.
منتجات شترات خارجية في متجر الستارة المعاصرة
في إطار توضيح متجر الكتروني يقدم فضل المنتجات المنزلية فإن متجر الستارة المعاصرة يقدم أفضل منتجات شترات خارجية المصنوعة من الألمونيوم والتي هي عبارة عن سحابات خارجية حيث تكون متوفرة على المتجر بسعر ٩٩٧٫٥٠ ريال سعودي.
محركات سومفي في متجر الستارة المعاصرة
من المنتجات الهامة في متجر الستارة المعاصرة هي محركات سومفي الموجودة بأكملها بالإضافة إلى ريموت سومفي أو رسيفر أو سومفي تاهوما، يوفر متجر الستارة المعاصرة العديد من محركات سومفي التي تأتي بأسعار وأشكال مختلفة طبقًا للسرعة المطلوبة، لذا سوف نوضح كافة التفاصيل التي تخص بعض المحركات الموجودة في المتجر من خلال الآتي:
1-محرك سومفي من نوع Movelite wirefree 35
هذا المحرك مزود بتقنية RTS المسؤولة في التحكم عن بعد كما يكون مزود الطاقة من 50 إلى 60 وموجة التردد تصل إلى 255 ميجا هرتز من المميزات الهامة في هذا المحرك أنه يستخدم مع الستائر بمختلف اشكالها وأنواعها، يأتي بسعر ١٬١١٧٫٢٠ ريال سعودي.


2-محرك سومفي من نوع Glydea 35
من المحركات ذات الجودة العالية من بين محركات سومفي حيث يأتي بتقنية Wired technology كما إن موجة التردد تصل إلى 430 ميجا هرتز، أما مستوى الضوضاء فيكون اقل من 44 ديسيبل، متوفر هذا المحرك بسعر ١٬١١٧٫٢٠ ريال سعودي.
3-سومفي ريموت 2 قناة
واحد من محركات سومفي المتطورة التي تأتي بتقنية RTS حيث يمكنه التحكم عن بعد في الأغطية الخاصة بالنوافذ والستائر المزدوجة مع العلم أنه يوجد ريموت سومفي واحد قناة، موجود على المتجر بسعر ٢٤١٫٥٠ ريال سعودي.
4-محرك سومفي 14 لفة 409 سرعة
من المحركات السريعة التي يمكنها الدوران بسرعة فائقة للغاية حيث يستطيع الدوران في الدقيقة الواحدة 14 لفة كما إنه يعمل بتقنية RTS، محرك سومفي موجود على المتجر بسعر ٩٠٨٫٢٥ ريال سعودي.
5-محرك سومفي 14 لفة 510 سرعة
هذا النوع من المحركات يكون سعره 546 ريال سعودي كما إنه مزود بزر تحكم وبالتالي فهو أقل من المحرك الذي يعمل بسرعة 409 ويستطيع أيضًا الوصول إلى 14 لفة في الدقيقة الواحدة.
6-رسيفر سومفي مايكرو إنارة
يأتي هذا الرسيفر بتقنية RTS التي تستطيع التحكم في الضوء من الريموت حيث يكون موجود على المتجر بسعر 483 ريال سعودي.
7-سومفي ريموت 5 قناة
يستطيع التحكم في 5 منتجات معًا دون وجود أسلاك فإنه يأتي بتقنية RTS كما يمكنه التحكم في حوالي 16 قناة مما يوفر المزيد من الجهد على المستخدم، يأتي ريموت سومفي بسعر ٣٠٢٫٤٠ ريال سعودي.
منتجات البيت الذكي في متجر الستارة المعاصرة
نستكمل حديثنا عن متجر الكتروني يقدم أفضل المنتجات المنزلية حيث إن متجر الستارة المعاصرة واحد من أفضل المتاجر الإلكترونية التي تقدم أفضل منتجات البيت الذكي، من كاميرات وسماعات وانتركوم وغيره، وفيما يلي نشرح هذه المنتجات بالتفصيل:
1-كاميرات مراقبة مع جهاز تسجيل وتخزين
يوجد فيها ثلاثة كاميرات مراقبة، واحدة خارجية واثنان داخليتان كما تكون مساحة جهاز التخزين 1024 جيجا، وجهاز التسجيل مزود بتقنية NVR التي تسجل وتصور بأفضل جودة ممكنة، تأتي هذه الكاميرات بسعر ١٬٤١٧٫٥٠ ريال سعودي.

2-سماعة صوتية سقفية
هذه السماعة مخصصة للبيوت الذكية التي تعطي أفضل صوت على الإطلاق حيث يمكن وضعها في الاسقف حتى تعطي شكل جميل مع الديكور الموجود، هذه السماعة موجودة بسعر ١٧٨٫٥٠ ريال سعودي.
3-انتركوم مع شاشة مراقبة
يستطيع الانتركوم الذكي التحكم في أجهزة الاتصال والمراقبة الذكية حيث يأتي بتقنية IP كما يمكنه التجكم في الأجهزة الذكية في المنزل، موجود على المتجر بسعر ١٬٣٥٤٫٥٠ ريال سعودي.
4-وايفاي للشبكة اللاسلكية
يستطيع هذا الجهاز أن يقوي إشارات الوايفاي الموجودة في منزلك أو المحيط التي تتواجد فيه حتى لو كانت مساحته كبيرة كما يمكنه الاتصال اللاسلكي بالتردد بشكل تلقائي نظرًا لخاصية WAP التي يحتوي عليها، هذا الجهاز موجود في منتجات البيت الذكي بسعر 588 ريال سعودي.

إن متجر الستارة المعاصرة يُعد متجر الكتروني يقدم أفضل المنتجات المنزلية وأفضل الأسعار الموجودة سواء في منتجات البيت الذكي أو في محركات سومفي أو حتى في متجر الستائر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
متجر الكتروني يقدم أفضل المنتجات المنزلية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أفضل شركة تصميم متجر الكتروني في مصر والخليج العربي
» متجر 0 موقع يقدم برامج اصلية 100%
» افضل المنتجات الورقية ومستلزمات المنزل على متجر بيتي
» متجر إيم الأعمال يقدم لك خدمات أعمال إلكترونية متعددة
» ارخس المنتجات الرقمية بأسعار منخفضة على متجر DigiDemy

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى رجال وسيدات الأعمال في كل الوطن العربي هنا تجدون كل جديد بإذن الله.. :: القسم الإداري :: قسم القرارات الإدارية والطلبات والإقتراحات والشكاوي-
انتقل الى:  
© phpBB | الحصول على منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع